Translate

المتابعون

بحث هذه المدونة الإلكترونية

محطة أداء

السلام عليكم.....
الناس اللي باغين يخدموا في الصيف في محطة أداء خاصكم دفعوا سيفي إدارة كتكون قريبة من محطة أداء (غالبا كتكون قريبة من محطة أداء إلا معرفتوهاش سيروا سولوا هاذوك لي خدامين في لاكيص غيوريوكم إدارة فين جات إدارة كتكون قريبة ليها إدارة الدرك الملكي) و بالنسبة الصالير 2500 درهم و تقدر تجيك قل على حساب السويع لي خدمتي 8 سويع في النهار يعني كتخدم 13 درهم الساعة و معندكش الحق تزيد سويع..... و كاينين شي مدن كيطلبوا ليهم سيفي +دوموند دو ترافاي و بالنسبة ليا انا في كازا دفعت غير سيفي صافي و بالنسبة الترونسبور را كاين كيهزك من حدا الدار و كيوصلك مقر العمل(ملاحظة الناس اللي ساكنين قراب محطة أداء عندكم حظوظ كبيرة باش يعيطو ليكم) و كل يوم كتخدم في محطة أداء على حساب هما فين غيحطوك مهم الترونسبور را كاين و بالنسبة توقيت العمل كتخدم من 6 صباحا الى 2 زوالا اولا نهار آخر من 2 زوالا إلى 10 ليلا اولا نهار آخر من 10 ليلا إلى 6 صباحا (ملاحظة بالنسبة البنات مكيخدموش بليل و البنات لي لابسين الخمار بلا ما يدفعوا سيفي خاصك تكوني لابسة زيف عادي) و هاذ توقيت لي قلت ليكم تقدر تفاهم نتا و صاحبك و تنظموا توقيت بيناتكم و كاينين شي إدارات كيفرضوا عليك توقيت العمل لي غادي تخدم فيه..... زيادة على ذلك فاش كتسالي الخدمة كايتحاسبو معاك و لا لقاو شي حاجة ناقصة يقطعوها ليك من الخلصة و لا لقاو شي حاجة زايدة كيشذوها هما و من بعد كيوصلك الترونسبور و يقربك تا دار و بالنسبة الكونطرا فهي كونطرا عادية كونطرا 1 فيها شهرين و الا عجبتهم خدمة ديالك كيجدوها 6 أشهر و من بعد كيقولك باي باي مكاين لا ترسام لا والوا و كونطرا cdd (عندها أجل محدد) و مكاينش لا cnss و را كيطلبوا باك اولا نيفو باك و سيفي دير فيه غير باك صافي اولا نيفو باك و الخدامي لي فايت ليك خدمتي(ما عمرك خدمتي بلا متكذب تقدر تحصل) و الناس اللي سولوني واش إلا دفعت سيفي غادي يعيطوا ليا نخدم بالخف بغيت غير نقول ليكم جميع احتمالات إلا دفعتي سيفي من ليوما يقدروا يعيطوا ليك من غدا و يقدرو عيطوا ليك تا صيف و يقدرو ميعيطوا ليك تيفوت الصيف اولا ميعيطوش ليك بارسكو كيف ما شفتوا عدد كبير الناس غادي يدفعوا سيفي محطة أداء و يعني إلا ميعيطوش ليك ميبقاش فيك الحال شوف ليك حاجة أخرى داكشي غير زهر و مكاتب و واحد ميعولش غير على هاذ الخدمة يدفع بلايص أخرى و قراوا منشورات لي دويت فيها على الخدمة في الصيف بلا كونطرا انابيبك(ملاحظة بعدو على الخدمة في بيم و مرجان و اسيما و كارفور و أسواق السلام و كارفور ماركيت و شركات كابلاج هاذو كاملين كونطرا انابيبك فيها سنتان) و فاش كدوز المقابلة(المقابلة غادي ندير سطاتي و ندوي ليكم عليها) و فاش كيعيطوا ليك تخدم كدوز واحد فورماتيون فيها 3 أيام عاد كتخدم و بالنسبة الخدمة كتخدم في لاكيص كتخلص مهم خاص يكون عندك مع الصرف و لي مزال عندو شي سؤال مجوبتش عليه في هاذ المنشور غادي تسول نجوبك و بالنسبة الناس اللي ساكنين في أي مدينة يسولوا على اطوروت لي قريبة ليهم و يدفعوا سيفي محطة أداء..

هناك 29 تعليقًا:

  1. انا شاب ابحث عن عمل وديع لقصير حاصل على باكالوريا + ادرس في الجامعة تخصص إنجليزية

    ردحذف
  2. انا فدوى من رباط دفعت سيفي ديالي امزال ما عيطو ليا هدا رقمي 0675200504

    ردحذف
  3. أنا عيسى من مدينة طنجة أطلب منكم عمل هدا هو رقم هاتفي 0605575464

    ردحذف
  4. أنا عيسى من مدينة طنجة أطلب منكم عمل هدا هو رقم هاتفي 0605575464

    ردحذف
  5. انا عدنان من القنيطرة او ساكن قريب من محطة الاداء
    0606387767
    إلى كاينا شي بلاصة فين ندفعو دبا دايرين ابراج ممنوع شي واحد يدخل واش مكينش شي سيت ندفعو فيه

    ردحذف
  6. سلام انا إلاسم ديالي سعيد سكن تطوان بغيت نخدم معكم لله يجزيكم بالخير
    رقم الهاتف 0635658810

    ردحذف
  7. Slam Rachid ejbali kangalab 3la khdma
    ...telephane dyali 0771746585

    ردحذف
  8. Mohamed amdah kan9lb 3la khdma 0655790480

    ردحذف
  9. Slm lkoyut tan9alb 3la kdma smiti larrbi ElGhdraoui 3andi 19 ans bit nkdm ila kan momkin 0658960826

    ردحذف
  10. سلام عليكم انا زينب من فاس بغيت نخدم معاكم
    0607356818

    ردحذف
  11. Bonjour à tous, je cherche un emploi, ce n'est pas important, le plus important est de travailler

    ردحذف
  12. C'est Ikram de Fès 21ans je veux un travail mon numéro est 0659075503 j'ai deux languages français et l'anglais

    ردحذف
  13. Salam ana Tarik m'en machrae bel ksiri bghit nkhdem

    ردحذف
  14. Ana abdelatif mn madinat l3youn awado l3amal m3akom

    ردحذف
  15. اسماء من مدينة الجديدة 24 عام عندي باك + عامين في لفاك ابحث عن عمل

    ردحذف
  16. السلام عليكم انا شابة حاصلة على شهادة البكالوريا ابحث عن عمل هذا رقمي 0669378062

    ردحذف
  17. سلام تبارك الله عليك انا سعيد من طنجة بغى وخدم في أي مكان هذا هو رقم الهاتف... 0771064928

    ردحذف
  18. سلام عليكم أنا محمد رفيق من مدينة بن سليمان
    وأريد العمل هد رقمي 0675137848وشكرا

    ردحذف
  19. السلام عليكم انا من مدينة وجدة و محتاجة خدمة ضروري 0682412130

    ردحذف
  20. سلام أنا عائشة بغيت نخدم معاكم 0676451426

    ردحذف
  21. سلام أنا عائشة من القنيطرة بغيت نخدم معاكم

    ردحذف

مشاركة مميزة

كيف تحقق أهدافك في الحياة؟

لتنجح فى أي مهنة أو تحقق هدفك عموماً من المهم جداً أن يكون لديك خط سير للرحلة. تبدأ بتحديد هدف ووضع خطة عمل  وإبقاء دوافعك لتحقيق الهدف في...

NEWS